برجك ليوم 17 مارس 2018

الحمل: يدخل مولود الحمل اليوم في مرحلة من المتاعب والضغوطات تنعكس على صحته الجسدية والنفسية، لذا ننصح بأخذ المزيد من الراحة تجنبا للوقوع في المرض. في الحب، كن رصينا وفي العمل كن مجتهدا وصاحب ارادة وعزم.

الثور: تعيش اليوم فترة من الغرام والتقارب بينك وبين الحبيب. تلاحظ انك موضع اعجاب وان جاذبيتك في تزايد. في العمل انت فوضوي لأنك منشغل في الحب والترفيه.

الجوزاء: نحذر من وقوع شاجرة مع الاخرين فانت شديد العصبية في هذه الفترة وتميل الى الثرثرة وفقدان الصبر. في الحب لست هادئا ايضا بل انت صريح الى حد الوقاحة.

السرطان: وجود المريخ في بيت المركز الاجتماعي والسمعة الشخصية يؤثر على علاقتك بالزملاء والمسؤولين بشكل سلبي. انتبه على علاقتك العاطفية من التسرع والقرارات غير الموزونة لانها ستؤثر سلبا على نجاح العلاقة.

الاسد: مع وجود الشمس في برج الحوت وجوبتير في العقرب تصل الى الراحة النفسية والصحية وهذا ينسيك ما عانيته من مشاكل وازعاجات. الوضع العاطفي مزدهر ايضا.

العذراء: افتح صفحة جديدة  وانطلق بثقة مجددا نشاطك وعزيمتك. الطلاب تتاح لهم الفرصة لتعويض ما فاتهم من تحصيل ولاجتياز اخباراتهم بنجاح. الفتيات يشعرن بالجاذبية تجاه الجنس الاخر والاخرين.

الميزان: تعيش فترة من التقارب مع الحبيب وتعالج المشاكل القديمة التي تبعدك عن الاتزان والراحة. البعض يشعر بالام في الساقين قد تكون نتيجة الدوالي او الاصابة بالروماتيزم او وقعة. العمل يسير بانتظام وثبات.

العقرب: تفتح صفحة جديدة وتنطلق بنشاط وكأنك رميت اتعاب الماضي وهواجسه. تنقلب الامور لصالحك وتقبل على العمل بنشاط. في الحب انت صريح وعليك بمراعاة مشاعر الشريك.

القوس: البعض يسعون لاتمام مشروع ارتباط في هذه الفترة. اذا كنت مرتبطا تتوقف حالتك النفسية والعاطفية على قدرة الشريك على تفهمك وهذا قد لا يكون سهلا تحقيقه مباشرة.

الجدي: تستفيض حبا وانسجاما مع طيبة الشريك او تنغلق وتتقوقع على زاتك في محاولة تصدي لما يمكن الاخر ان يسببه لك من الم وحسرة. تتهرب من العمل لأنك محبط وتشعر بالتعب.

الدلو: مشكلتك سيدتي في الحب انك لا تبرزين حقوقك ولا تدافعين عن نفسك عند الضرورة. هذا اسمه استسلام بانتفضي وطالبي ولا تؤجلي.

الحوت: تحتاج الى تنمية ثقتك بنفسك كي تخف عوامل القلق الذي ينتابك عند التخطيط لأي هدف. من ناحية القلب ستسمع اعترافا هاما من الشريك تتفاجأ به يجعلك تفرح لأيام. الصحة مستقرة وعليك بالرياضة لرفع المعنويات.

مولود اليوم:

مولود 17 مارس الذي ينتمي الى برج الحوت يملك قوة الحدس والبديهة والقدرة على استشراف الامور ورؤية الاحداث قبل وقوعها. يجمع بين الخيال والواقع ويركز تفكيره على التوفيق بين السعادة الدنياوية والروحية. خياله واسع ويبتكر له الحلول لكل مشاكله.

مولود 17/3/2018 هو طفل فريد من نوعه لأنه يكبر قبل اوانه وعنده القدرة على التكيف مع الظروف العائلية التي نشأ عليها. عاطفي وحنون ويرتاح في جو البيت والعائلة. الفتاة المولودة مميزة ايضا لأنها تفهم الحياة بسرعة وقبل اوانها.