برجك ليوم الأثنين 20 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 19 نوفمبر 2017:

الحمل: اعلم اذا كنت تتعافى من الضغوط سواء في العمل او في البيت ان اللجوء الى الادوية او الطعام ليست الوسيلة السليمة لمواجهة القلق. النجاح هو اكثر ما يريح نفسيتك وصحتك وعافيتك.

الثور: عليك ان تعتني بتنظيم اعمالك والابتعاد عن الفوضى التي تبعثر طاقاتك الظاهرة وغير الظاهرة. كوكب الحب لا يخدمك اليوم بل يشوش عليك ويجلب المتاعب.

الجوزاء: لا تتسرع في اتخاذ قرارات خصوصاً تلك التي لا تتعلق بك وحدك. احترم رأي الشريك وحريته في تقرير ما هو افضل له. في العمل ايضا استشر معاونيك او اصحاب الاختصاص والخبرة.

السرطان: اذا كنتِ مرتبطة، تحظين اليوم بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل او نشاط. لكن حاولي ان تكوني اكثر تواجداً وجهوزية لمتطلبات اولادك العاطفية. ايها السرطان استفد من الفرص المهنية اليوم ولا تؤجلها ليوم اخر فالحظ معك اليوم وقد لا يكون متوفراً غداً.

الاسد: انظر حولك واعرف كيف يفكّر الاخرون قبل القيام بمبادرات جديدة. اطرح افكارك بجرأة ووضوح اذ يتوقع منك محيطك سواء العملي او الاسري القيام بأشياء كثيرة تزيد من رصيدك المعنوي لديهم وكذلك احترامهم.

العذراء: الجو العام الذي تعيشه متفائل لكن كن متنبها وجاهزاً لاي تعديل محتمل في نظام يومك العام. في الحب انت مرتاح ومطمئن لوضعك ومتفائل بوضعك العاطفي والاجتماعي والمهني.

الميزان: اذا كنت مرتبطاً الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الاولاد وافراد الاسرة. اعط نفسك فرصة اكتشاف كنوزك العائلية وتقرّب من الشريك والاولاد. مهنياً، يومك عادي ولا جديد فيه. ابحث عن مجالات جديدة.

العقرب: الوقت ملائم للتمتع مع الحبيب بالمشاريع المشتركة. اما انت سيدتي فتشعرين بمزاج متقلب يجعلك تترد في اتخاذ قرار يريحك من الحيرة التي تشغل بالك. في العمل انت مواظب ومثابر على التخطيط والتنظيم والبرمجة لتفادي الاخطاء.

القوس: انتِ لست بعيدة عن السعادة. خصصي وقتاً اكبر للحبيب او الشريك لاثبات حنانك وعواطفك نحوه. ايها القوس، كن منفتحاً اجتماعياً واظهر مواهبك في اقناع الاخرين وقيادتهم.

الجدي: يوم مناسب لرجال الاعمال الذين يسعون الى تعزيز عملهم بالتجارة الدولية والاستيراد والتصدير. عاطفيا الفلك لا يخدمك بالتقرب من الاحباء. كن حياديا في هذه الحالة وابتعد عن المواجهة والتحدي.

الدلو: ادرس بعناية العروض المهنية المستجدة فقد يحمل بعضها مخاطرة انت بغنى عنها. في الحب انت مرتاح وتثق بالحبيب وهو يثق بك  واللقاءات معه ميسرة اليوم ولا يوجد اي تعقيدات فيها.

الحوت: اذا ما اجبرتك ظروف العمل على السفر اقبل برحابة الصدر لانه في صالحك في هذه الفترة. كن محاوراً واضحاً مع الشريك العاطفي وودوداً ولا تندار لكلام الناس حوله. لاصحاب الاعمال الحرة الظروف مؤاتية للاستثمارات والشراء والبيع والمقايضة.

مولود اليوم:

مولود 19 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بالمريخ الذي يمنحه قوة الشخصية والعزم والاندفاع والطاقة الايجابية التي يوزعها على الناس شمالا ويميناً. تفكيره ايجابي بالرغم من عصبيته السريعة والتي تنطفئ بسرعة بعد التعبير عنها.

مولود 19/11/2017 هو طفل بارع في كل شيء يقوم به من دراسة ولعب وهوايات وهو يسبق رفاقه في المدرسة لانه سريع الاستيعاب واجتماعي.

Meta description

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 19 نوفمبر

Meta keywords

الفلك- الابراج- سمير طنب