توقّعات الأبراج

لشهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2017

برج الحمل

الشمس وكوكب مركور يعملان لمصلحتك وسَيُديران أعمالك وحساباتك . من ناحية العمل إتّكل على المريخ وجوبيتر لأنهما يُعطيان الزخم والقوة والنشاط لك ولتحرّكاتك وإتّصالاتك مع الناس . الحُبّ لن يكون في أحسن حالاته فإبتداءً من 9 من الشهر الزهرة سَتُعاكسك وتُسبّب لك سوء التفاهُم مع الزوج أو الحبيب . إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة مُشكلاتك الماليّة كي تُحسن تدبيرها بمنطق وعقلانيّة. البعض قد يُعاني من بعض الأعراض المُزمنة التي تزداد حِدّة مع قدوم البرد.

برج الثور

الشمس ومركور موجودان في العقرب وسَيُسبّبان مُعاكسات لك، إنتقادات أو برود في ردّات فعل المحيط تجاهك . إحتفظ بثقة بالنفس لأن المريخ وجوبيتر موجودان في العقرب الذي هو برج صديق للثور وسَيُساعدانك في تعويض خسائرك من خلال الإيحاء لك بالمواقف المُناسبة التي يجب عليك إتّخاذها . لا تستخفّ بالفرص الإيجابيّة فهي ستُؤدّي الى نتيجة هامّة لمصلحتك . إعمل على ترسيخ الإنسجام مع الشريك والأصدقاء . قد تُعاني أيها الثور من  “حرقة” في المعدة أو “إنتفاخ” ، هذا عائد الى الطريقة الى تمضغ بها طعامك . خُذْ وقتك وأنت تأكل حتى لا تُصاب بعسر الهضم.

 

برج الجوزاء

في العمل هناك توتّر من أول الشهر وحتى 12 ، لكن الأمور ستتحسّن بفضل التأثير الإيجابي لأورانوس الموجود في الميزان الذي هو برج صديق لك لأنه سَيُعطيك القدرة على ضبط الأمور في الإتجاه الصحيح. الحُبّ سيبتسم لك بدءاً من 9 من الشهر مع وجود كوكب الزهرة Venus في الميزان وهذا التأثير الفلكي سيبرز قدرتك على جذب الآخرين . لا تَكُنْ مُستعجلاً في إطلاق أفكارك ومشاريعك ، وكُنْ مُستعدّاً لمواجهة تغيّرات اللحظة الأخيرة إذا ما إستجدّت.

برج السرطان

هذا الشهر مُخصَّص للنجاحات المهنيّة والماديّة بفضل وجود الشمس في برج العقرب الذي هو برج صديق لك. فاوِضْ ، فَكَِّر، قُمْ بإدارة طريق عملك، وستحصل على الإجابة المُناسبة لكل تساؤلاتك. من ناحية القلب بالعكس سيكون هذا الشهر عادي لأن المريخ والزهرة ليسا في وضعيّة مُناسبة وهذا ما سَيُسبّب بعض المزاج السيّىء. يجب ألاّ تشعر بالإحباط إزاء أي فشل وتَذكَّر ما يقول ” لا روشفوكو ” : ” الشخص الفطن قادر أن يستفيد من أي ظرف مهما كان سيّئاً”.

 

برج الأسد

الشمس ومركور موجودان في برج العقرب وهذا سَيُسبّب بعض المتاعب في العمل : أجوبة سيطول إنتظارها ، دعم لا يأتي في الوقت المُناسب ، مواعيد تُلغى في آخر لحظة أي كل ما يجعلك عصبيّاً . حتى تستعيد طاقتك ، الزهرة الصديقة لك ستقترح عليك الخروج برفقة أصدقائك المُقرّبين . في منتصف الشهر ترتفع حظوظك العاطفيّة مع إحتمال حصول لقاء تنتظره منذ فترة . إذا كنت مرتبطاً ، إستغِلّ الوضعيّة الفلكيّة المُلائمة لتدعيم علاقتك بالشريك ، فالأوقات السعيدة نادرة المرور فلا تدعها تفوتك. الرزقة تتحرّك في النصف الثاني من الشهر.

برج العذراء

هذا الشهر مُلائم للمفاوضات وللدراسة وتحصيل العلم والمعلومات فلقاء الشمس وعطارد في برج العقرب يرفع من حماسك ويرفع طاقتك الفكريّة . هناك دعم من جانب آخر فالزهرة والمريخ سَيُساعدانك على تنظيم أعمالك من خلال مدّك بالخطط الإيجابيّة والتي تُساعد على نجاحك . عاطفيّاً ، لقاء تنتظره منذ فترة يجمعك بالحبيب، فالأسبوع الأول من الشهر حافل بالمفاجآت السارّة ومُناسب للقيام بمشاريع مُشتركة في نزهات أو تمضية الأوقات السعيدة وذلك برفقة من تُحبّ.

 

 

برج الميزان

الشمس وعطارد موجودان في البيت الثاني (بيت المدخول المادي) ، إذن عليك أن تُركّز جيّداً على أموالك وعليك بتوفير المصاريف غير الضروريّة ودفع فواتيرك على الوقت حتى لا تقع في مشاكل وهموم . عاطفيّاً : أشياء حلوة ستحصل بدءاً من 8 من الشهر لأن كوكب الزهرة يضع لمساته الإيجابيّة على علاقاتك العاطفيّة. في منتصف الشهر قد تعرف بعض الصعوبات والعقبات ولكنك ستواجهها بحزم إذا ما برهنت عن مُثابرة وجديّة . لا تتردّد في الإستماع الى نجمتك التي تُيسّر لك الدرب كي تبلغ ما تطمح اليه خاصّة بين 20 وآخر الشهر مهنيّاً وماليّاً.

برج العقرب

هذا الشهر سيكون عملك وحياتك الإجتماعيّة الأساس بالنسبة اليك وهناك تقدّم واضح في كل شيء بفضل وجود الشمس وعطارد في برجك ممّا سَيُعطيك إرتكازة صلبة والصورة التي تطمح اليها . موضوع آخر هامّ : نَظِّم أوقاتك وبرنامج عملك ورَتِّب حساباتك حَسَب الوقت حتى لا تقع في الفوضى . إذا أردت النجاح ، إبحث عن عِشرة الناجحين ، وإبتعد عن الفاشلين الذين يزرعون الشكّ من حولهم ولا تسمح لأحد بإضعاف معنويّاتك. حاوِلْ أن تُحافِظ على حقوق من تعمل معهم وإلاّ تسبّبت بضغينة وكره سَيُهدّدان سمعتك طبعا ً.

 

 

برج القوس

النصف الأول من الشهر فيه بعض المتاعب في العمل بسبب مُضايقات المريخ وعليك التكيّف مع هذا الوضع . في النصف الثاني من الشهر يصبح المريخ حليفك وتصبح الأمور تدور لمصلحتك . حتى ترتاح ، كوكب الزهرة سيصير بدءاً من 8 من الشهر يدعمك في كل ما له علاقة بالمشاريع الترفيهيّة والضهرات مع الأصدقاء والأحبّة. أنت شديد الحساسيّة في الأجواء الإنفعاليّة ممّا يُضعف أعصابك ويجعلك تشعر بتسرُّب حيويّتك خصوصاً أنت ِ سيّدتي . أضبط يا صديقي أعصابك وحاوِلْ أن تُهذِّب قوة إنفعالاتك لأن نتائجها سلبيّة على الصحّة.

برج الجدي

مع الشمس ومركور والمريخ وجوبيتر التي تُساند مصالحك المهنيّة ، سوف تصعد بقوّة . من ناحية القلب بدءاً من 8 من الشهر كوكب  الزهرة Venus  الموجود في الميزان سَيُعاكسك بعض الشيء ولن تكون علاقاتك ناجحة كما تتمنّى. أنت مدعو للتعديل من تقديرك للأحداث أو للمواقف التي تُواجهك ،إذ أن هنالك دائماً دروساً إيجابيّة يمكن إستخلاصها من الوضعيّات الصعبة . حاوِلْ أن تكون أكثر تواصُلاً مع من هم من حولك ولا تتخلّى عن مبادئك في نشر الفرح والتفاؤل . أمّا أنتِ سيدتي ، فأنتِ مُتطلّبة هذا الشهر ولا شيء يُرضي طموحاتك بسهولة.

 

 

برج الدلو

الشمس ومركور في وضع غير مريح بالنسبة لك في العقرب فهذا سيضعك في أجواء مهنيّة دقيقة . لكنك لن تتخلّى بسهولة عن حماستك وسيكون معك حقّ. من ناحية القلب بدءاً من 8 من الشهر، الزهرة في الميزان الذي هو برج صديق لك سيجعلك جذّاباً في أعين الجنس الآخر. ” العبقة ” هي إحدى العوارض التي تُزعجك في هذه الفترة . إنتبه وراجِعْ طبيبك فقد تكون عوارض تضخّم الغدة الدرقيّة. في كل الأحوال تَناوَل الأطعمة الغنيّة ” باليود” الضروري لإنتظام عمل الغدّة، ومنها الأسماك والمأكولات البحريّة.

برج الحوت

المريخ حتى 12 من الشهر سَيُسبّب عقبات في طريقك . لكنك بالرغم من ذلك سَتُدبِّر أمورك وتتخطّى العراقيل بسبب وجود كوكب المشتري Jupiter في العقرب الذي هو برج صديق لك منذ 12 تشرين الأول (أوكتوبر) الماضي . بفضل تواجُد الشمس ومركور في برج العقرب ، ستكون عنيداً ومُصرّاً لتحقيق كل أهدافك وستتطوّر الى الأمام مع إمكانيّة بلوغ منصب أو ترقية تنتظرها منذ فترة . حاذِرْ هذا الشهر ، فلفرط ما تريد أن تقوم بأشياء يُخشى أن تُعرّض نفسك للتعب وللتشتّت أيضاً .المرأة الحوت خاصّة الموظّفة أو صاحبة الأعمال الحُرّة تبرع في كل شيء تقوم به.