توقّعات الأبراج لشهر أيار (مايو) 2018

برج الحمل

كوكب زحل Saturne سيملأ أجندتك ويُسرّع في خطواتك: تَعلُّم، إجتماعات ، تنقّلات، لن تستطيع تَمالُك أنفاسك . أوقاتك ستكون مأخوذة بأشياء وإهتمامات لها طعم وفائدة لك وللمقرّبين منك . للبعض ، هناك إنفتاح نحو الخارج : سفر للسياحة أو للبحث عن آفاق جديدة مُثمرة لعملك. إنتبه من حساسيّة فصل الربيع وتَوجَّه صوب الجبل لِتنشُّق الهواء الطبيعي والمُنعِشْ. الأوضاع العاطفيّة مُزدهرة لمواليد شهر آذار (مارس) وتحتاج لبعض الحركة والتجدّد لباقي المواليد.

برج الثور

الشمس ومركور وفينوس تلتقي جميعها في برجك وستملأ جُعبَتك بالهدايا : نجاح مهني ، صحّة جيّدة، حياة إجتماعيّة مُزدهرة. الحُبّ سيكون هنا أيضاً: سواء كنت عازباً أو مُرتبطاً ، الفرح بإنتظارك وقد يتوجّه صوب الأهداف القريبة والملموسة. كُنْ واضحاً في علاقتك مع محيطك فهذا سيزيد من الثقة المُتبادَلة . في النصف الثاني من الشهر تزداد مكاسبك الماليّة فحاوِلْ أن تضبط ميزانيّتك لتوظّف أموالك في أعمال مُربحة.

 

 

برج الجوزاء

عدّة كواكب موجودة في برج الثور الذي هو برج غير صديق لك وموجودة في القطاع المُرتبط بالصِحّة وهذا يُنبىء بهبوط في الحيويّة النفسيّة والفكريّة والجسديّة. إذا كنت تعمل كثيراً ، الوقت مُناسب لأخذ إستراحة . هكذا تشعر أقل بالتأثير السلبي لِتعارُض المريخ مع ساتورن والذي يُعاكس أعمالك . يضفي عليك كوكب الزهرة Venus مظهراً خارجيّاً جذّاباً يُعوّض عليك نوعا ً من السوء الذي تشعر به في هذه الآونة.

برج السرطان

هناك عودة إلى الهدوء بسبب وجود ثلاثة كواكب في برج صديق (برج الثور) . الشمس ومركور تُشجّعان على الأعمال الواقعيّة وتُؤمّنان لك دعوات حُلوة وصداقات من ذهب. أمّا بالنسبة لفينوس فهي ترفع معنويّاتك وتملأك عاطفة وتُقرِّب من الصِلات مع المُقرّبين منك. إنتبه في النصف الثاني من الشهر من الحساسيّة المفرطة التي تجعلك سريع الإنفعال والغضب.هناك حساسيّة من نوع آخر وهي حساسيّة البعض في فصل الربيع والتي ينبغي الإستعداد لها.

برج الأسد

مع الشمس وعطارد والزهرة الموجودة في برج الثور والتي تتحدّاك ، النقاشات ستعلو أثناء الحِوارات المهنيّة. ومن جهة الحياة الخاصّة هناك سوء تَفاهُم مُعرَّض أن يكبر. المريخ سَيُعطيك الطاقة والقوّة لإعطاء حِجَج مُقنعة ومزيد من الديبلوماسيّة وحُلول خلاّقة في مُواجهة مشاكلك الخاصّة والمهنيّة . الطِبّ الحديث يدعو إلى التفاؤل لأنه كُلّما تفاءلت كلما كانت صِحّتك أفضل وكبرت مناعتك تجاه الأمراض.

برج العذراء

الشمس ومركور والزهرة موجودة في برج الثور الذي هو برج صديق لك مدعومة بوجود كوكب جوبيتر في العقرب. هنا الضمانة لطاقة كبيرة وحماس كبير في العمل والقُدرة على تخطّي أية صعوبة. شهر مُناسب لعقد إتّفاق تَعثَّر سابقاً أو تحصيل مال من مصادر غير مُتوقّعة أو كانت مُجمّدة . بالنسبة للحُبّ، هو يوعدك بلحظات من الحنان والعطف الذي يرفع معنويّاتك وتفاؤلك. الصِحّة مقبولة هذا الشهر ولا مشاكل صِحيّة تُذكَر بسبب تغيّر المناخ.

برج الميزان

مع وجود ثلاثة كواكب تتحرّك في البيت الشمسي الثامن (بيت المال) ، المواضيع الماليّة تفرض نفسها عليك بطريقة إيجابيّة . إذا كنت مديونا ً أو تريد إعادة المُفاوضة مع مصرفك لجدولة ديونك أو تخفيف الفائدة فالوقت مُناسب لذلك. من ناحية النشاطات ، المريخ وزحل سيدفعانك إلى العمل بطريقة مُتوتّرة لكنها فاعلة . النواحي العاطفيّة مُستقرّة ومدعومة ماليّاً خاصّةً إن كنت تبحث عن قرض للزواج .

 

برج العقرب

مُقابل برجك على مسافة 180 درجة ، ثلاثة كواكب موجودة في برج الثور تُسبّب لك الإزعاجات : مشاريع لا تتقدّم ، طلب قرض لا يتمّ ، مُفاوضات تصل إلى طريق مسدود. بالنسبة للحُبّ ، قد تمرّ بمشكلة عاطفيّة تحتاج إلى التفكير والتخطيط لإصلاحها في الوقت المُناسب . هذه النسمة الفلكيّة السلبيّة سوف تزيد من حِدّة الضائقة الماليّة التي قد يتعرّض لها بعض مواليد العقرب. بين 19 و 29 من الشهر، الأمور سائرة نحو الحلّ والإنفراج على جميع الأصعدة، فتفاءَلْ.

برج القوس

المريخ وزحل سوف يجعلانك تصعد بقوة في عملك وإهتماماتك المهنيّة،  لكن في نفس الوقت ، جوبيتر يُعاكس مشاريعك ومُخطّطاتك . النتيجة : ستبدأ بالشعور بالتعب. ثلاثة كواكب في البيت السادس ( بيت الصحّة والنشاط) تنصحك بأخذ قسط من الراحة أو التخطيط لإجازة. لا تَركُن إلى اليأس والقلق والضجر وحارِبْ الأفكار السوداء التي تظهر أحيانا ً في حياتك. لا تكتفِ بإحتمال واحد وأطلق العنان لمخيّلتك ويُمكنك الإستعانة بأصحاب الأفكار الجديدة.

 

 

برج الجدي

صِحّة جيّدة ، فرح الحياة ، شكراً للتقاطع الإيجابي بين الشمس ومركور في برج الثور الذي هو برج صديق لك. إعتمد عليه أيضاً للإستفادة من دخول مال أو لصفقة عقاريّة . وبما أن كوكب الحُبّ فينوس سيكون من صفّك ، فالحب سيبتسم لك والحبيب سيفعل المستحيل لإرضائك. يسمح لك حماسك بإعطاء أفضل ما عندك وذلك بفضل قُدرتك الإبتكاريّة المُميّزة، ولكنه ينحو في الوقت نفسه إلى حرمانك من الرؤية الموضوعيّة لقدراتك.

برج الدلو

المريخ وأورانوس موجودان معاً في برج القوس وهي كواكب تتحرّك في برج صديق لك ستجعلك تتحرّك بقوّة وفعاليّة ، لكن مُربّع الشمس قد يجعلك تتعب . في جوّ العائلة إنتبه من التأثير السلبي لمركور وفينوس الموجودة في الثور الذي هو برج غير صديق لك، وسينقصك الصبر والتَسامُح . عليك الوثوق بحدسك القوي لإيصال مشاريعك إلى النجاح وذلك على رغم بعض الشكّ الذي يُراودك. إبقَ منطقيّاً وحذراً في تحرّكاتك طالما لم تتأكّد من نفسك .

برج الحوت

كل شيء يمشي بشكل جيّد على صعيد العلاقات الإجتماعيّة ، فمثلّث الشمس ومركور وفينوس الموجود في برج الثور يعمل لصالحك والكلّ يطلب رفقتك . الأجواء المهنيّة تعمل جيّداً أيضاً لصالحك لأن المريخ وساتورن تعمل لصالحك والكلّ يطلب رفقتك . الأجواء المهنيّة تعمل جيّداً أيضاً لصالحك لأن المريخ وزحل يدعمانك . إبقَ منطقيّاً وحذراً في تحرّكاتك طالما لم تتأكّد من نفسك. وجود ” المريخ” في ” بيت المال والمُمتلكات” يفتح أمامك أبواب الرزق فتكسب المال بسرعة ، لكنك في الوقت نفسه تخسره بسرعة إذ تتزايد مصاريفك.