توقّعات الأبراج

من السبت 21 تموز (يوليو) إلى الجمعة 27 تموز 2018

برج الحمل

صديقي مولود الحمل تشعر بقوّة العاطفة والحظّ إلى جانبك هذا الأسبوع إذ أن الفلك يدعمك ويَجلُب لك الحظّ في شتّى المجالات لا سيّما الماليّة والإجتماعيّة . هذا يُشكّل حافزاً إيجابيّاً يدفع بمصالحك يا عزيزي الحمل قُدُما ً ويُعزّز من عاطفتك تجاه المُقرّبين ويزيد من حظّك في الربح . هذه الإشارة تحملك على التفكير بتوسيع آفاق نشاطاتك فتبحث عن ميادين تسمح لك بالتألّق وإستثمار حماسك. عاطفيّاً ، أنت مُستقرّ أيضاً وتريد أن تنعم بذلك مع الشريك.

برج الثور

تبدأ بتنفيذ مُخطّطات لم تَكُنْ بالحسبان مُعتمداً على ما تلمسه من ميل الحظّ إلى جانبك . نصيحة ألاّ تُبالغ بتأويل المؤشّرات الإيجابيّة وكأنك بلغت شاطىء الأمان وتجاوزت كل الصِعاب المُمكنة . حاذِرْ خصوصاً من عودة تصرّفاتك العصبيّة تجاه الزملاء . هذا الأسبوع غير مُناسب لإتمام مشاريع خطوبة أو زواج والأفضل تأجيل هذه المشاريع إلى فترة لاحقة. تشعر بأعباء جديّة نتيجة ضغط في أجواء العمل  وخلاف مع الشركاء أو المُعاونين. حاوِلْ أن تأخذ قسطا ً من الراحة والترفيه.

 

برج الجوزاء

إنتبهْ لغذائك جيّدا ً كما يجب الحذر عند قيادة السيارة على الطُرق السريعة . هذا الأسبوع لا يخلو من اللحظات الجميلة حيث تزداد رغبتك بالتقرّب من الحبيب وأفراد العائلة لتتشارك وإيّاهم فرص الحظّ وأفراحها . إذا كنت مُرتبطا ً ، علاقتك بالشريك والأولاد في أحلى حالاتها كما أن البعض من مواليد الجوزاء سوف يسعدون بإنجاز لأحد أبنائهم. إغتنمْ الفرص الإيجابيّة مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تَخَفْ من التقدّم حتى ولو وقعت في أغلاط فالإنسان العاقل لا يتعلّم إلاّ من أخطائه.

برج السرطان

عليك بتخطّي القرارات الخاطئة وتَحمُّل مسؤوليّاتها وهناك إمكانيّة لأن تبدأ من جديد بطريقة مُناسبة أكثر.  لكِ سيدتي على وجه الخصوص : إذا كنت ِ تُعانين من أوجاع في جسمك، لا تترددي بإجراء الفحوصات الضروريّة وفي كُلّ الحالات لا تُهملي الرياضة والغذاء السليم اللذين من شأنهما مُساعدتكِ على إسترجاع نشاطكِ  . تنعم يا صديقي هذا الأسبوع بلحظات تكون فيها على تواصُل عالٍ مع الحبيب وتقارُب روحي تتفاجأ به .

 

 

 

برج الأسد

عزيزي مولود الأسد، هذه الفترة تحمل اليك تحسّنا ً ملموساً على صعيد العمل سواء كنت تقوم بعمل حرّ أو لوحدك أو مع شريك . لكن المُلاحظ يا صديقي أنك تسعى إلى التقرّب أكثر من شركائك وإلى تحسين علاقتك بهم سواء في العمل أو في الحياة الزوجيّة . هذا الأسبوع تتوفّر الفرصة لمن يبحث عن صديق أو رفيق درب. مشروع خطوبة أو زواج على الأبواب . الفتاة الأسد تميل أن تنسى أنوثتها عندما تُركّز كثيراً على الهوايات الذكوريّة والرياضات العنيفة.

برج العذراء

على صعيد العمل قد يَنضمّ اليك شريك أو مُموّل بقصد الإستمرار في مشروعك الخاصّ وتقديم الدعم اللازم لك. هذه الفترة تتوضّح رؤياك يا مولود العذراء بشأن العمل الذي ترغب فيه وتتوثّق علاقتك بزملائك وبرؤساء العمل . هذه فترة تتقارب فيها وجهات النظر بينك وبين المحبوب وهذا ما يجعلك تشعر بالإرتياح متأكّدا ً أنك على الطريق المُناسب . بعض مواليد العذراء يسترجعون علاقة مع صديق فقدوها منذ فترة بسبب سفر أو خلاف قديم . في منتصف الأسبوع تتعزّز هذه العلاقات العاطفيّة خاصةً مع النساء.

 

 

برج الميزان

يتعرّض قسم من مواليد الميزان لإنتقادات أو لمنافسة تكون في صالحهم إذ تدفعهم إلى تحسين مَواطِنْ الضعف عندهم وزيادة قوّتهم التنافسيّة . في آخر الأسبوع تنهمك عزيزي بشؤونك الماليّة وحساباتك التجاريّة. إذا كنت مُرتبطا ً ، سوف تحمل الشريك على الإستفادة من الأوقات الطيّبة التي تنوي أن تقضيها معه . علاقتك بالأهل والمحيطين بك مُميّزة وتسعى الى جمع الكُلّ من حولك وخلق أجواء من الإلفة والمحبّة.

برج العقرب

إذا وجدت نفسك بين إحتمالين : مُساعدة الغير أو الإنصراف إلى شؤونك ، دّعْ إلهامك يقودك بكل بساطة . إذا كنت متزوّجا ً،  إلعب مع أطفالك وتَعلَّم منهم البساطة وعدم الوقوع في القلق من دون سبب أساسي. تبحث عن أفق جديد ولا تُوفّر وسيلة إتصال كي تُحقّق هدفك. تقاطع فلكي يدفع الطُلاّب إلى طلب العمل لإكمال دراساتهم الجامعيّة في الخارج ، وللعاطلين عن العمل بتقديم طلبات توظيف إلى شركات خارج بلدهم.

برج القوس

هذه الفترة مُلائمة لمن يعمل بالتجارة والإستيراد والتصدير. من يُتابع قضية قضائيّة يأتي  الحكم في صالحه . تحت تأثير كوكب زحل Saturne   ننصحك يا عزيزي القوس بالوقاية والحرص على صحّتك من ناحية وعلى شؤونك المهنيّة من ناحية أخرى. بين 21 و 24 من الشهر ينصبّ إهتمام القوس على تدعيم مركزه المهني وذلك بتعزيز علاقته مع المسؤولين وأصحاب العمل. فترة مُناسبة لمولودات شهر كانون الأول (ديسمبر).

برج الجدي

تَعامَلْ مع الأحداث كما تأتي خصوصاً إذا كنت مُوظّفاً أو مرؤوساً وحاوِلْ إقامة علاقات طيّبة مع زملائك فَتُسهَّل الحياة المهنيّة وتبقى دون مشاكل . إذا صادفتك لحظات عسيرة إجعلها فرصة تتعرّف فيها بصورة أعمق على ذاتك وقُدراتك الحقيقيّة كي تتوصّل إلى السيطرة بشكل أفضل على وضعك . في منتصف الأسبوع تتعزّز الصداقات التي تُعطيها إهتماما ً خاصّاً وقد تتطوّر مع زميل من الجنس الآخر إلى علاقة عاطفيّة قابلة للإستمرار.

برج الدلو

تنهمك يا صديقي في هذه الفترة بمشاغلك الخاصّة وتنسى واجباتك العائليّة. مُشكلة مُعيّنة قد تطرأ على صعيد تعاون أحد المقرّبين منك أو أحد معارفك خصوصاً في المجال المهني حيث قد يخلق لك تلكّؤه أو إستبعاده إرباكاً ما . تَجنَّب المُواجهات مع الغير إذ أنك أكثر تسرّعاً وعصبيّة من المعتاد. بين 21 و 23 من الشهر تكون العاطفة فاترة . بين 24 و27 تصلك أخبار سارّة من أحبّاء أو أصدقاء لك ممّا يُعيد البهجة إلى قلبك. كما يُمكن أن يُقال أن الفرصة جيّدة في هذه الآونة للقاء شخص يترك إنطباعاً هامّاً في حياتك .

 

برج الحوت

يُقدّم لك المريخ طاقة إيجابيّة تدفعك للعمل،  لكنه من جهة أخرى يجعلك أكثر عصبيّة وعدوانيّة . ننصحك يا مولود الحوت بالإبتعاد هذا الأسبوع عن بيع وشراء العقارات وعن طلب القروض والتسليفات  . البعض قد يشعرون برغبة في تغيير السكن أو في إدخال تعديل عليه كالديكور والأثاث . عاطفيّاً ، حاوِلْ أن تؤجّل خطواتك العاطفيّة الجديّة لأن كوكب الزهرة Venus لن يُساعدك في إنجاح القرارات العاطفيّة الهامّة.

شخصيّة وحظّ المولود بين 21 و27 تموز ( يوليو)

* المولود في 21 و 22 تموز الذي ينتمي أصلاً إلى برج السرطان يتأثّر بالقمر الذي يمنحه الذكاء والخيال الواسع وحُبّ السفر وإكتشاف بلدان جديدة. هو حسّاس وعاطفي لكنه سريع الغضب ومُستعدّ لإلغاء علاقات بالغة الأهميّة مع أشخاص من الجنسين إذا شعر أن كرامته ستتعرّض للمسّ.  طموح في العلم والعمل وإمكانيّاته الفكريّة تؤهّله لمجال العلوم كما لمجال الآداب والفنون.

* المولود بين 23 و 27 تموز الذي ينتمي أصلاً إلى برج الأسد يتأثّر بالشمس التي تُعطيه الطاقة والنشاط وقوّة الشخصيّة والإندفاع وروح القيادة . عصبي وسريع الإنفعال وهو يُضحّي بالمصلحة والفائدة إذا كانت الظروف تتطلّب منه التنازل عن كبريائه وحقوقه المعنويّة . يُعتبَر إنساناً محظوظاً مع أنه لا يعترف بذلك.